recent
بوستات رهيبة

اقوى منصات تداول العملات

أفضل مواقع تداول العملات الرقمية

افضل مواقع التداول عبر الانترنت
اقوى منصات تداول العملات

حاليًا، العملات المشفرة لها تأثير كبير على الاقتصاد العالمي، خاصة مع زيادة انتشار وتداول العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك عالمنا العربي، حيث بلغ حجم المعاملات من خلال منصات تبادل العملات الرقمية في سبتمبر مؤخرًا حوالي 2.5 تريليون دولار، وهو في إزدياد.

في الواقع، أصبحت هذه العملة حقيقة لا يمكن تجاهلها، خاصة أنها حظيت بجزء كبير من اهتمام المستثمرين، خاصة في عالمنا العربي، حيث العملة الرقمية منتشرة نسبيًا في السعودية والإمارات والكويت ومصر والأردن. وغيرها من الدول العربية الكبرى.
على الرغم من جميع المخاطر والمحاذير، يزداد الطلب على العملات المشفرة بسبب الأرباح العالية والسريعة التي يحققها المستثمرون من خلال منصات تداول العملات المشفرة.

افضل مواقع التداول عبر الانترنت

افضل مواقع التداول عبر الانترنت


لذلك نقدم لكم في هذا المقال أشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم، ونركز على أمان هذه المنصات وموثوقيتها ونشرها وسهولة استخدامها.

منصة Coinbase


تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2012، وهي من أشهر وأقوى المنصات في تداول العملات الرقمية في العالم لأنها تقدم عملية شراء وبيع هذه العملات سهلة للغاية، ومع حماية قوية جداً للمتداولين، كما تحتوي المنصة على عدد كبير من مؤشرات ومخططات السوق، الأمر الذي يتطلب من المستخدمين تحليل اتجاهات الأسواق.

المنصة هي أكبر وسيط Bitcoin و Ethereum و Litecoin لتداول 32 عملة ورقية، وتستخدم المنصة في 190 دولة حول العالم ويستخدمها حوالي 10 ملايين عميل من مختلف البلدان. ميزة أخرى لها هي أنها تفرض رسومًا منخفضة نسبيًا مقارنة بالمنصات الأخرى، على الرغم من أنها ليست الأقل من بين العديد.

يوفر Coinbase أيضًا للمستثمرين محفظة تداول آمنة لإبقائهم في مأمن من الاختراق، ويتم تخزين الأموال في حسابات مصرفية محمية من قبل FDIC، وهو أمر مهم لأن العديد من المستخدمين أبلغوا عن عمليات اختراق وسرقة حساباتهم. كما تقدم المنصة حسابات ضمان لحماية المستخدمين المبتدئين، أعطهم أفضل نصيحة استثمارية.
يمكنك التسجيل بسهولة على المنصة من هنا.

منصة Binance


اخترنا هذه المنصة من بين أشهر منصات تداول العملات المشفرة لأنها تحتوي على قائمة طويلة من العملات بالإضافة إلى أكثر العملات المشفرة شيوعًا، وهي متوفرة على واجهة باللغة العربية مخصصة للمتداولين العرب.

تأسست في الولايات المتحدة في سنة 2017، وأصبحت واحدة من أقوى منصات تداول العملات الرقمية في العالم في سنة 2019.
 تسمح المنصة للمستخدمين العالميين فقط بإيداع الدولارات الأمريكية من خلال جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (SWIFT)، ولكنها تسمح للمستخدمين بشراء كمية محددة من العملات في يُسمح أيضًا بإيداعات بطاقات الائتمان المشفرة المباشرة و 12 عملة ورقية أخرى.

منصة Binance مخصصة لأولئك الذين يرغبون في التداول أو الاستثمار في العملات المشفرة البديلة الأقل شهرة. يقدم أكثر من 50 عملة معماة مختلفة للتداول. يعد هذا خيارًا رائعًا لأي شخص يريد شيئًا أكثر تقدمًا من معظم عمليات التبادل الأخرى ؛ الميزات والرسوم البيانية والبيانات التي تأتي مع فتح الحساب رائعة وممتعة يتمتع المتداولون بقدرة ممتازة على تحليل وتفسير اتجاهات السوق.

يزداد الطلب على تداول العملات المشفرة حيث يكسب المستثمرون أرباحًا عالية وسريعة.

منصة Bisq


لقد اخترنا هذه المنصة من بين بورصات العملات المشفرة لأنها بورصة لامركزية مفتوحة المصدر ولا تتطلب معرفة عميلك (KYC).

إنه برنامج قابل للتنزيل لإقران وتداول Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى، لذلك لا يمتلك البرنامج نقطة تحكم مركزية ولا يمكن إزالته مثل Bitcoin نفسها، مما يعني أن المستثمرين لديهم سيطرة كاملة.

يمكن للمستخدمين فقط التحكم في تدفق الأموال أو شرائها أو بيعها، على عكس البورصة المركزية مثل Coinbase، على سبيل المثال، يمكن لـ Coinbase التحكم في تدفق الأموال من المستخدمين في حسابات الضمان دون الوصول، وفي هذه الحالة تحتفظ Coinbase بالحق في تجميدك. نشاط على الحساب.

يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر أو جوال الوصول إلى Basic على الفور، ولا توجد عملية تسجيل. وهذا يجعلها مثالية لأولئك الذين يسعون إلى الخصوصية، أو المعارضين الذين يعيشون في ظل أنظمة استبدادية، أو أي شخص لا يحمل بطاقة هوية صادرة عن الحكومة.

بالإضافة إلى Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى، توفر المنصة أيضًا القدرة على التداول في عدد من العملات الورقية المختلفة، بما في ذلك الدولار الأمريكي.

منصة Cash App


اخترنا هذه المنصة لأنها سهلة الاستخدام للغاية وتوفر للمتداولين خيارات مرنة للسحب إلى محافظ العملات المشفرة الأخرى.

تطبيق Cash هو نظام تحويل عملة إلى عملة مشابه جدًا لنظام Venmo. تتيح الخدمة للمستخدمين شراء الطعام للأصدقاء، ودفع الإيجار لزملائهم في الغرفة، وحتى التسوق عبر الإنترنت لدى تجار التجزئة الذين يدعمون التطبيق. يعمل التطبيق أيضًا بشكل أساسي كحساب مصرفي حيث يمكن للمستخدمين الحصول على بطاقة خصم نقدي خاصة بهم.

بالإضافة إلى كل هذه الميزات، يتيح تطبيق Cash أيضًا لمستخدميه الاستثمار في الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) والبيتكوين. من السهل جدًا تنزيل واستخدام هذه المنصة (التطبيق) للتداول والتداول ؛ وهذا يجعلها منصة مثالية للمبتدئين الذين بدأوا في التداول لأول مرة في حياتهم.

في حين أن الوظيفة الرئيسية للمنصة هي تحويل الأموال، إلا أنها تتمتع أيضًا بميزة رئيسية تتمثل في الاستثمار في العملات المشفرة لأنها تتيح للمستخدمين سحب استثمارات العملة المشفرة في محافظهم، كما أن القدرة على سحب العملات المشفرة من البورصات معروفة جيدًا في مجتمع العملة المشفرة نعم، هذا شيء مهم جدا.

 السبب الرئيسي لاختيارنا هذا التطبيق على التطبيقات والأنظمة الأساسية الأخرى كأفضل خيار للمبتدئين لشراء وبيع البيتكوين.

منصة NSFX


شركة مالية مرخصة من قبل الاتحاد الأوروبي وهيئة تنظيم الأوراق المالية والبنك المركزي في مالطا ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في مالطا (MFSA) منذ عام 2013، وتقدم خدمات التداول للعملات الرقمية مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple و Bitcoin Cash، والعملات الأجنبية والاعتراف رسمياً بأسهم الشركات العالمية.

تشمل أبرز ميزات المنصة لعملائها محفظة مالية قوية وعميقة، وفروق ضيقة بين أسعار البيع والشراء، وسهولة الوصول إلى الأموال من خلال الوسطاء الأوروبيين المرخصين.

كما يوفر أيضًا سياسة حماية الرصيد السلبي، وهي ميزة مهمة جدًا للمستثمرين، وحساب تداول تجريبي خالي من المخاطر للمبتدئين للتأجير قبل الإدراج الحقيقي، وإصدار أحدث وأكثر قوة، الآن MetaTrader 5.

يعد التسجيل في النظام الأساسي أمرًا سهلاً - فهو أحد أشهر منصات تبادل العملات المشفرة هنا.

منصة Huobi Global


تأسست في سنة 2013 ويوجد مقرها في سنغافورة، ويعتبرونها المراقبون واحدة من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم.

توجد مكاتب متعددة للمؤسسة في العديد من البلدان في حول العالم ؛ مثال اليابان وكوريا الجنوبية وهونغ كونغ والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وغيرها من البلدان، تخدم أكثر من 130 دولة محيطة العالمية.

تقدم المنصة العديد من الخدمات والتبادلات عالية الجودة التي يمكن إجراؤها بأقل تكلفة، حيث أن رسوم المشاركة هي 2٪ فقط من رسوم الدخول، وتوفر المنصة للمستخدمين الأمان من خلال وضع حد تداول يناسب الجميع.

بعد التحقق من حساب المستخدم، يمكنه تداول حوالي 200 بيتكوين في اليوم، ليس فقط عبر الإنترنت، ولكن أيضًا على موقع الويب الخاص بالمنصة، حيث يمكن للمتداولين تنزيل تطبيق النظام الأساسي لأجهزة Android على Google Play، وكذلك لأجهزة  (iOS) عبر (متجر التطبيقات).

يمكنك التسجيل بسهولة على المنصة من هنا.

منصة Voyager


كانت منصة استثمار العملات المشفرة المعروفة في الولايات المتحدة، واحدة من أولى البورصات التي تداولت هذه العملات علنًا في مدينة نيويورك في عام 2017.

يبلغ رأس مال الشركة أكثر من 100 مليون دولار ويتم الاكتتاب فيها وتداولها علنًا في أسواق OTC في كندا والولايات المتحدة.

إنه تطبيق يمكن تنزيله بسهولة على جميع الهواتف الذكية، ومن أهم ميزاته أنه يوفر هيكل تداول بدون عمولة. كما أنها تدعم معظم العملات المشفرة الرئيسية، حيث يتم تداول أكثر من 50 عملة مشفرة من خلالها، ودعم قوي ومشاركة واسعة، ومدفوعات فائدة تنافسية على الأصول.

 بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب 25 دولارًا عند فتح حساب Voyager BTC (BTC) بعد تداول 100 دولار في العملة المشفرة.

منصة كابيتال. كوم Capital


موقع أسترالي حديث يدعم اللغة العربية ويعمل كوسيط عبر الإنترنت، ويقدم أدوات تداول سهلة الاستخدام للمبتدئين، بالإضافة إلى نصائح وإرشادات مهمة مصممة لجعل السوق في متناول الجميع، بالإضافة إلى دورات تدريبية عبر الإنترنت يمكن للمستثمرين نتعهد تداول أكثر من 200 زوج من العملات على هذا الموقع أكثر من 3000 سوق مالي في جميع أنحاء العالم.

يوفر واجهة تداول بسيطة بـ 29 لغة حول العالم بما في ذلك اللغة العربية، وكلها تساعد المستخدمين من جنسيات مختلفة على التنبؤ بحركات السوق من خلال الرسوم البيانية ومؤشرات قراءة السوق التي توفرها.

تتمثل إحدى مزاياها الأخرى في أنها لا تتقاضى أي رسوم أو عمولات، والتي تنطبق أيضًا على عمليات السحب والإيداع، و يقدم خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
هذا الموقع مرخص ومنظم من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) لراحة البال للمستثمرين.

منصة eToro


تعتبر واحدة من أشهر منصات تداول العملات المشفرة في العالم، وقد تم تأسيسها في عام 2007 وهي مرخصة في قبرص وأستراليا وتخضع للقوانين واللوائح المالية في كلا البلدين.

 يوجد أكثر من 11 مليون مستثمر مسجل في العالم، وهناك أكثر من 15 نوعًا من العملات الرقمية لديها منصة تداول رقمية تفاعلية وشبكات اجتماعية ووظائف أخرى، مما يوفر واجهة عربية تسهل معاملات العملات الرقمية للتجار العرب.

تقدم eToro خدمة تفاعل اجتماعي مثيرة للاهتمام غير موجودة في منصات أخرى، وهي خدمة Copy Trader Service، والتي تسمح للمتداولين المبتدئين بنسخ محافظ المستثمرين الأكثر خبرة على المدى القصير أو المتوسط. يعد تداول النسخ أمرًا رائعًا للمستثمرين عديمي الخبرة حيث يمكنهم التعلم والخبرة من المتداولين الأكثر خبرة وتدريبًا.

توفر المنصة الرافعة المالية العالية للعملات المشفرة بميزتين ؛ نظرًا لأنه يمكن تعظيم الأرباح، خاصة بالنسبة للمستثمرين ذوي الأموال المحدودة، ولكن هؤلاء المستثمرين أيضًا محفوفون بالمخاطر للغاية حيث قد يكون تحويلهم ممكنًا إذا انعكس السوق، ستفقد جميع الأموال، نوصي إنهاء خسارة الأموال أمامهم ابدأ التداول على هذه المنصة.

منصة TGMFX


شركة بريطانية ناطقة باللغة العربية ولها فروع في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية وأستراليا، وهي واحدة من أفضل وأحدث شركات الوساطة الدولية في سوق الفوركس، والتي من خلالها يمكن للمستثمرين التفاعل بطريقة بسيطة.

 التداول، لأن المنصة يوفر تداولًا دقيقًا في السوق العالمي، ضمان شركة الوساطة هو فقط للتنفيذ أوامر إيقاف الخسارة وجني الأرباح التلقائية بغض النظر عن ظروف السوق.

تتميز الشركة باستخدام SSL مع تشفير Bit 128 في جميع المعاملات ؛ هذا يحافظ على أمان جميع معلومات العميل في جميع الأوقات، ولديها منصة مصممة لجميع مستويات الخبرة للمساعدة في بناء محافظ العملاء.

 كما أن هناك مزايا أخرى لعل أهمها توفير المستشارين للاستثمار باللغة العربية.


شكراً لزيارتك لموقعنا ولاتنسى أن تنورنا مرة أخرى
فضلاً شارك المقال لأصدقائك المهتمين
google-playkhamsatmostaqltradent